-->

إتهجموا عليها وعملوا معاها الجلاشه | عروستى محمد المغازى

إتهجموا عليها وعملوا معاها الجلاشه | عروستى محمد المغازى

    عروستى | إتهجموا عليها وعملوا معاها الجلاشه محمد المغازى


    محمد المغازى 

    إتهجموا عليها وعملوا معاها الجلاشه 

    كما عودناكم موقع عروستى بنقدم لكم فيديو يحتوى على عشرة فقرات كوميديه لعاهات التيكتوك tiktok، وبعد كل فقره يليها مباشرة التعليق الكوميدى من الفنان محمد المغازى المشهور بخفة ظله .

    فى الفقرة الأولى بنت تجرى على حبيبها بكل لهفه وشوق وترمى نفسها فى حضنه بطريقة الأفلام الرومانسيه القديمه وهو يلتقطها ويلف بها ويده على مؤخرتها ما صدق لقا لحمه هههههه ومش راضى يسيبها مع موسيقى هادئه وتصوير بطىء ويليه التعليق الكوميدى الساخر من المحتوى .

    فى فقرة تاليه لها وهى أهم فقره لبنت تظهر فى مقطع ووجهها مشوه من كثرة الضرب كأنها تعرضت لحادث إغتصاب وتبكى وآثار الضرب على وجهها ولكن بالتأكيد هو شغل ماكياج بغزاره ويليه مباشرة التعليق الكوميدى من الفنان محمد المغازى .


    فى فقرة أخرى بنت تعرض شفايفها من جميع الإتجاهات ولا تتكلم عرض صامت فقط عرضت به شفتيها من جميع الزوايا بأشكال مختلفه لفمها ولا يوجد محتوى مهم ويعقبه مباشرة التعليق الساخر الكوميدى من الفنان محمد المغازى .

    وفى فقره مضحكه جدا لشاب دخل ليضع الطعام لبقرة فى غرفة مغلقه وهو يضع لها الطعام تقفز البقره فوق ظهره وكأنه زوجة البقره هههه فى وضع الزوجين ويحاول الشاب الهروب منها وهى لا تتركه أبدا يهرب وبعد معاناة معها يهرب من تحتها ويجرى لخارج الغرفه وهو غاضب جدا فى مشهد رهيب ويليه أيضا تعليق الكوميديان .


    وفقرات اخرى كثيره منهم شاب متشبه بالنساء ويضع احمر الشفايف ويفعل مثل حركات النساء تماما وهذه الأصناف كثرت فى زمننا هذا وفى تزايد مستمر وواضح الله يحفظنا ويليه تعليق المضحك الفنان محمد المغازى أيضا .

    من يوجد لديه أى إستفسار لا يترد فى التواصل معنا فى التعليقات أسفل الفيديو موقع عروستى يتمنى لكم مشاهدة ممتعه وإنتظرونا فى كل جديد مع فنان الريأكت محمد المغازى .


    عروستى
    @Posted by
    writer and blogger, founder of عروستى .

    Post a Comment