-->

قرار النقابه .. هل محمد رمضان هيمثل تانى وألا لأ .. أسرار جديده عروستى محمد المغازى

قرار النقابه .. هل محمد رمضان هيمثل تانى وألا لأ .. أسرار جديده عروستى محمد المغازى

    قرار النقابه .. هل محمد رمضان هيمثل تانى وألا لأ .. أسرار جديده عروستى محمد المغازى


    محمد المغازى 

    هل محمد رمضان هيمثل تانى وألا لا .. شاهد قرار النقابه


    كلنا نعلم بما فعله الفنان المصرى محمد رمضان وما حدث معه حيث نشر له أحد الشباب العرب بوست بصورة له وهو يتصور مع فنان إسرائيلى يهودى صهيونى وهو واضعا يده عليه بكل حب وفخر وصورة له أيضا مع إثنين إسرائيليين فى نفس اليوم .


    حيث دعا مسئولا إماراتيا فى دبى محمد رمضان لحضور إفتتاح فندق شراكه بين إماراتى وإسرائيلى فحضر الحفل وقضى به أكثر من أربعة ساعات إلتقط بعض الصور مع الإسرائيليين ولم ينشرها على حسابه بل نشرها أحد المتصورين معه .


    شاهد أيضا : رد فعلى على المهرجانات 


    من هنا بدأ الكلام والغضب من العرب وخاصة المصريين على صوره هذه وطالبوا بحبسه ووقفه عن التمثيل وفورا رئيس نقابة التمثيل أمر بوقفه لحين التحقيق معه كما أن منتج مسلسله الرمضانى لغى عقده معه ومن الممكن أن لا يذاع مسلسله فى رمضان .


    وكان رد محمد رمضان عليهم أنه ليس واقعيا أن يسأل كل من يريد أن يتصور معه عن دينه أو إسمه أو جنسيته وقال " لكم دينكم ولى دين " وقد إنتقده الناس جميعهم وإنهالت عليه الشتائم والإنتقادات من كل الجمهور وقد كرهه الكثير منه بعد أن كانوا يجبونه وقالوا عنه أنه وافق على خطة الإسرائيليين وساعدهم على " التطبيع " وقد تم فضح أمره .


    شاهد أيضا : حقيقة إغتصاب فتاة التيك توك


    من جانب آخر فقد تكلم عليه الإعلامى معتز مطر عن الفنان محمد رمضان وقال أنه تقاضى منهم مبلغ وقدره ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف دولار أى ما يعادل 52 مليون جنيها مصريا وذلك بخلاف ما أعطوه له من تليفون آيفون من الذهب الخالص وسياره جديده والإقامة الذهبيه لدولة الإمارات .

    كما تحدث عنه الإعلامى أحمد موسى وقال أنه يعلم جيدا من هم الذين تصوروا معه لأنه ظل معهم أربعة ساعات متواصله وكيف لم يتعرف بهم والذى تصور معه فنان أيضا إسرائيلى وشد الصرخ على محمد رمضان وإنهال عليه بالإنتقادات هو الآخر ولم يعجبه ما فعل .


    وفى بوست نشره الفنان قاله فيه " شكرا لجمهورى العزيز على عدم الوقوف بجانبى ودعمى والتخلى عنى فى هذا الموقف الصعب جدا، وقال الكثير من جمهوره هذا ذنب الطيار الذى تم فصله من عمله بسبب صورته مع رمضان وتخلى رمضان عنه ولم يعطيه أى تعويض .


    وقال رئيس نقابة التمثيل أن رمضان تم وقفه عن العمل لحين التحقيق معه فى أول أسبوع من شهر ديسمبر وسوف تكون جلسته يوم 12/19 القادم وقال من الممكن أن يأتى الحكم بشطب محمد رمضان من النقابة نهائيا ودون تراجع .



    عروستى
    @Posted by
    writer and blogger, founder of عروستى .

    Post a Comment